Beautiful life

منتدى مختص بكل ما يلزم المرأة


    فن شراء الحقيبة والحذاء

    شاطر
    avatar
    lolya
    Admin

    المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009

    فن شراء الحقيبة والحذاء

    مُساهمة  lolya في الخميس أغسطس 13, 2009 9:45 am

    [center]راعي قبل شراء الحذاء الجديد ان يكون لونه منسجماً مع اكبر مجموعة من الثياب عندك، وراعي قبل كل شيء صحة قدميكِ، فقد يكون الحذاء جميلاً ولكنهُ يتلف عضلات قدميكِ وايضاً ممكن المواد والجلد المستعمل في الحذاء قد يؤدي الى تكون دمامل او احتقان الدم في اصابع القدمين وممكن ايضاً تسبب ضرر مستمر لقدميكِ وافضل طريقة هي ارتداء الحذاء ذات الجلد الطبيعي وهو علاج كل قدم ضرر والم مستمرين.
    اما للمناسبات فلكل مناسبة حذاؤها الخاص فيجب ان يناسب الحذاء مع ثيابك ليس من حيث اللون فقط بل من حيث النوعية ايضاً فلا يمكن مثلاً ان تستخدمي حذاء \"الموكاسان\" اي حذاء طبي بدون كعب اي حذاء خاص بالعمل ويكون مريح فحذاء بهذه المواصفات لا تستطيعين ارتداء مع فستان السهرة كما ان لكل فصل الحذاء واللون الخاص به الاسود، الرمادي، البني للشتاء. الابيض، البيج، الازرق وغيرها من الالوان للصيف. الكعب العالي الرفيع لايتناسب مع البنطلون مع انه يبدو مألوفاً.
    يجب ان تنسجم الحقيبة مع الحذاء ومع الثياب ايضاً وخاصة في الزيارات والدعوات الرسمية، والحقيبة التي تعلق بالكتف ليست مناسبة للزيارات الرسمية وتمون عادة صغيرة الحجم وجميلة.
    ويجب ان تبتعدي عن الحقائب التي تكون شبه معدومة الرؤية وكثيرة الزينة وخاصة كثيرة اللمعان وذلك في المناسبات الليلية بوجود الاضواء الاصطناعية، فأختاري دائماً مايناسبك ويلائمك في كل زمان ومكان وابتعدي عن اتباع المودة دون دراية مسبقة ودراسة عن كل قطعة تشتريها وتنتقيهات وكل ما يكون بسيط يكون اكثر رقي واناقة من شيء لا يناسبك.
    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 7:58 pm